أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"الأوقاف": رفع بدل مرافق الإمام الكفيف من 30 جنيهًا إلى مائة جنيه

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، القرار الوزارى 256 لسنة 2017م بشأن رفع بدل مرافق الإمام الكفيف من 30 جنيهًا إلى مائة جنيه، وصرف مائة جنيه بدل إشراف على المدارس القرآنية بالمسجد الجامع، وإسناد الإشراف على مقارئ القرآن الكريم إلى الأئمة المتميزين، والإمام المجدد وإمام المسجد الجامع وغيرهم من الأئمة المجتهدين، ومضاعفة مكافأة جميع شيوخ المقارئ من الأئمة وغيرهم لتصبح 200 جنيه بدلا من مائة جنيه، ورفع بدل أعضاء المقارئ من الأئمة لتصبح 160 جنيها بدلا من 80 جنيها،  ورفع مكافأة محفظي المكاتب العصرية ومحفظي مدرسة المسجد الجامع المعتمدين لتصبح 300 جنيه بدلا من 150 جنيها، على أن يكون الصرف على الأداء الفعلى.

 

 

وكلف وزير الأوقاف، الشيخ  جابر طايع رئيس القطاع الدينى، بسرعة إعداد مذكرة بشأن المكافأة والقرارات التى سبق الإعلان عنها فى اجتماع يوم الخميس الماضى، على أن يكون التنفيذ ابتداء من 1 نوفمبر 2017 .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الأوقاف": رفع بدل مرافق الإمام الكفيف من 30 جنيهًا إلى مائة جنيه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا