أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

البابا تواضروس: نفتخر بالشهداء ونحيي جهود القوات المسلحة في تحرير النقيب «الحايس»

وجه البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكنيسة المرقسية، التحية للقوات المسلحة على الجهود التي تبذلها في الأيام الماضية، مشيرًا إلى عملية تحرير النقيب محمد الحايس.

وقال "تواضروس"، خلال عظته الأسبوعية، أمس الأربعاء، بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل، ببيت الكرمة في كينج مريوط: "نفتخر بكل الشهداء والمصابيين الذين يقدمون دماءهم للوطن ونفرح جميعًا مع أسرة النقيب محمد الحايس، بعودته سالمًا، وليحفظ الله كل أبنائنا".

واستعرض البابا خلال العظة، فصلًا من رسالة القديس بولس الرسول، الأولى إلى أهل تسالونيكي، الإصحاح الخامس: "سَالِمُوا بَعْضُكُمْ بَعْضًا، أَنْذِرُوا الَّذِينَ بِلاَ تَرتيب، شَجِّعُوا صِغَارَ النُّفُوسِ، أَسْنِدُوا الضُّعَفَاءَ، تَأَنَّوْا عَلَى الْجَمِيعِ، وانْظُرُوا أَنْ لاَ يُجَازِيَ أَحَدٌ أَحَدًا عَنْ شَرّ بِشَرّ، افْرَحُوا كُلَّ حِين، صَلُّوا بِلاَ انْقِطَاعٍ".

وأكد البابا، أن هناك خطية تنتشر بين الناس، وهى خطية إهمال كلمة الله، وهذا الإهمال يأخذ صور متعددة ولكن أشدها احتقار والاستهانة بكلمة الله، فالبعض يستهين بالكلمة وهى أغلى شيء يقدمها الله للإنسان على الأرض، مشيرًا إلى قول السيد المسيح: "مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ" (مت 5: 17).

انت الان تتصفح خبر بعنوان البابا تواضروس: نفتخر بالشهداء ونحيي جهود القوات المسلحة في تحرير النقيب «الحايس» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا