أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

«الكهرباء» تكرم 17 متدربًا فلسطينيًا

شهد، اليوم الخميس، المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وعدد من قيادات القطاع، احتفالية تخريج 17 متدرباً من دولة فلسطين في دورتين تدريبيتين تحت عنوان «كيفية تحقيق توازن الطاقة ومؤشرات الطاقة»، و«المراجعة الفنية الداخلية»، يأتي ذلك في إطار التعاون الثنائي بين جمهورية مصرالعربية وحكومة اليابان؛ لبناء كوادر قادرة على تشغيل وصيانة المنظومة الكهربائية وذلك للكوادر الفلسطينية.

وأوضح «دسوقي»، في بيان صحفي اليوم، أن هذه الدورات تهدف للمساهمة في تنمية الموارد البشرية الفلسطينية في مجال الكهرباء لتحسين الخدمة المقدمة في الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى أنه من أجل تحقيق هذا الهدف قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بتقديم 16 برنامجًا تدريبيًا في المجالات الفنية والإدارية لـ116 متدربًا فلسطينيًا من العاملين بشركة الكهرباء الفلسطينية المحلية خلال الثلاثة أعوام الماضية.

وأكد حرص قطاع الكهرباء والطاقة المصري على تحقيق أعلى استفادة ممكنة من هذه الدورات التدريبية لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية وتقوية التعاون مع دول الجوار بما يعود بالنفع على كافة الأطراف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الكهرباء» تكرم 17 متدربًا فلسطينيًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا