أول سيدة برتبة لواء بالداخلية لـ"اليوم السابع": أتمنى العمل فى سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت اللواء عزة الجمل، إنها أول سيدة تحصل على رتبة "لواء عامل" فى الداخلية، موضحًة أن قديمًا كانت السيدة تتدرج فى المناصب بوزارة الداخلية وما أن تصل لرتبة "لواء" تخرج للمعاش، إلا أنها أول من يحصل على الرتبة عام 2013 مع استمرارها فى العمل، حتى حصلت على منصب مدير الإدارة العامة لشئون المستشفيات بقطاع الخدمات الطبية بدرجة مساعد وزير.

 

واستطردت "الجمل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لو طلبوا منى العمل فى سيناء سأوافق على الفور وأتمنى ذلك، فأنا تحت أمر وزارة الداخلية، ومن يضحى من أجل الوطن ويقدم نفسه شهيدًا لن يكون أفضل منا، والأعمار بيد الله وكل شىء مكتوب، وسيناء محببة لقلوبنا، فمن يذهب من رجال الشرطة ويصاب على أرضها يصر على العودة لها مرة أخرى للعمل بها".

انت الان تتصفح خبر بعنوان أول سيدة برتبة لواء بالداخلية لـ"اليوم السابع": أتمنى العمل فى سيناء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق