الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

شاب يطلق النار على زوج والدته بعد استيلائه على أمواله فى بلبيس بالشرقية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصيب فلاح بطلق نارى بالصدر، اليوم الأحد، على يد نجل زوجته بدائرة مركز بلبيس بالشرقية، وتم ضبطه والسلام المستخدم فى الواقعة، وجار العرض على النيابة.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والى مدير البحث الجنائى، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة بلبيس بوصول "منصور أ م م" 51 سنة، فلاح، مقيم ببساتين بركات بدائرة المركز، إلى مستشفى بلبيس العام، مصابا بطلق نارى بالصدر.

 

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة نجل زوجة المجنى عليه "محمد ص ح ع" 23 سنة، عامل، بسبب خلافات مالية بينهما، حيث إن المتهم كان يدخر مالا وقام المجنى عليه بأخذه منه، وتمكن الرائد نبيل غيث رئيس مباحث بلبيس، ومعاونه النقيب هشام عبد الحميد، برئاسة المقدم جاسر زايد، رئيس فرع البحث لفرع الجنوب، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاب يطلق النار على زوج والدته بعد استيلائه على أمواله فى بلبيس بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا