أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بالفيديو.. لجنة انتخابات دعم مصر " : 264 نائبا سجلوا بالعمومية والسويدي فاز بالتزكية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت ألفت كامل رئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على الانتخابات الداخلية، لائتلاف دعم مصر،  حضور وتسجيل عدد 264 نائب من أصل 348 لهم حق الحضور والتصويت على انتخابات الائتلاف وبالتالى نسبة الحضور تبلغ  ما يزيد عن 65% نعلن اكتمال نصاب الجمعية .

وأضافت  النائبة ألفت كامل خلال كلمتها الآن بالجمعية العمومية نتشرف أن نعلن  ما تم من إجراءات على الجمعية العمومية حيث تم عرض اللائحة الاساسيسة للائتلاف وتم عرض محضر المكتب السياسى للائتلاف والذى بموجبه تم تشكيل اللجنة الثلاثية للانتخابات وتم عرض الخطوات المتبعة من فتح باب الترشح من يوم السبت وحتى غلق باب الترشح .

وكشفت رئثس اللجنة الثلاثية المشرفة على انتخابات دعم مصر عن تنازل كل من النواب عاطف عبد الجواد ومحمد الغول مرشحى  مقعدى المكتب السياسى عن جنوب وشمال الصعيد اذ تقدموا كتابة بطلب للتنازل.

وتابعت ألفت كامل ، لم يتقدم أحد للترشح على منصب رئيس الائتلاف سوى المهندس محمد السويدى وبناء عليه نعلن فوز محمد السويدى برئاسة الائتلاف بالتزكية.
وأعلنت رئيس اللجنة الثلاثية عن فوز كل من النائبة نانسى نصير على مقعد المرأة الحزبية بالمكتب السياسى بالإضافة إلى فوز النائب ﻻحمد زيدان بعضوية المكتب السياسى عن الشباب الحزبيين والنائب محمد السلاب عن الشباب المستقلين بالتزكية. 

كما أعلنت عن فوز النائب فخرى عبد الله عن حزب مستقبل وطن بعضوية المكتب السياسى من الشخصيات العامة وكذلك فوز النائبة سحر طلعت وهشام عمارة عن قطاع وسط الدلتا بالإضافة إلى فوز عبد الهادى القصبى واشرف عمارة بعضوية المكبت السياس كمستقلين وكذلك النائب معتز السعيد.

كما اذاعت النائبة ألفت كامل أسماء مرشحى المحافظات على مناصب منسقى المحافظات حيث تجرى المنافسة على 14 مقعد فى 6 محافظات.
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. لجنة انتخابات دعم مصر " : 264 نائبا سجلوا بالعمومية والسويدي فاز بالتزكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا