الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

بالصور.. حريق هائل بمعرض للملابس الجاهزة أمام موقف بنها بالقليوبية

اندلع منذ قليل حريق هائل بمعرض الملابس الجاهزة المجاور لموقف بنها العمومى بمدينة بنها وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق واخماد النيران ومنع امتدادها وتولت النيابة التحقيق.

البداية، تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية بشأن اندلاع حريق هائل بمعرض للملابس الجاهزة بمنطقة مجمع مواقف بنها العمومى وتم الدفع بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطقة المجاورة.

وتبين من المعاينة نشوب الحريق بمعرض ملابس مقام على مساحة 2000 متر وقدرا الخسائر الأولية بأكثر من 5 ملايين جنيه فيما تمكن رجال الدفاع المدنى من احباط وقوع كارثة مروعة والتمكن من اطفاء محول كهرباء امتدت إليه النيران قبل انفجاره داخل المعرض. 

من ناحية أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في بعض المخلفات بجوار مدرسة كفر شكر الثانوية بنات وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز كفر شكر بنشوب حريق في بعض المخلفات بجوار مدرسة كفر شكر الثانوية وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق عقب سيجارة ألقاه مجهول مما أدى إلى اشتعال النيران وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور.. حريق هائل بمعرض للملابس الجاهزة أمام موقف بنها بالقليوبية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا