الارشيف / أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

وزيرة التضامن: ندعم مشروع «أصوات النساء» لتمكين المرأة

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تدعم برنامج «أصوات النساء»، لتمكين المرأة في كل المجالات، موضحة أن البرنامج تمكن من الوصول إلى محافظات الجمهورية.

وأضافت «والي»، خلال كلمتها بمؤتمر حول المشروع في المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، أن البرنامج توعوي ضخم يستهدف تدريب النساء وتمكينهم من المنافسة في انتخابات المحليات، مشيرة إلى ضرورة مساعدة المرأة وتمكينها في كافة المجالات كالسياسة والاقتصاد.

وأوضحت أن المرأة كان لها دورًا أساسيًا في الحفاظ على المجتمع في أي أزمة يمر بها، متابعة: «دور المرأة كان أساسي دائمًا في حماية البلد والأسرة، وهي كانت دائمًا الوتد الذي يحمل البلد والأسرة، ونحن نشيد بدورها ونستفيد منها».

وأشارت إلى دعم الوزارة لكافة المنظمات المدنية التي تسعى لتمكين المرأة المصرية في كافة المجالات، سياسًا واقتصاديًا وضمن إطار مشروع الشمول المالي ومساعدة المرأة لامتلاك مشروعات صغيرة، لافتة إلى تعرض المرأة لظلم في بعض أعمال الفن وفي تناول وسائل الإعلام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزيرة التضامن: ندعم مشروع «أصوات النساء» لتمكين المرأة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا