أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

ضبط 550 عبوة بيطرية تسبب السرطان وفتح 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية بكفر الشيخ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت حملة مديرية الطب البيطري بالتعاون مع مباحث التموين برئاسة المقدم محمد دومة رئيس المباحث، والدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، من  ضبط 550 زجاجة من الأدوية البيطرية غير صالحة ومحظور تداولها، والتي تسبب السرطان للإنسان عند تناول الحيوان والدواجن لها. 

قال الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ وافق عل المذكرة التي تقدم بها لإنشاء صيدلية بيطرية بديوان مديرية الطب البيطري تحت إشراف إدارة الرعاية البيطرية، للحد من بيع الأدوية البيطرية المحظورة.

وأضاف عبد الباري ، لـ"اليوم السابع" كما وافق المحافظ على البدء في إنشاء 3 منافذ لبيع لحوم بلدية بالشارع الرئيسي أمام مديرية الطب البيطري بأسعار مخفضة للمواطنين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 550 عبوة بيطرية تسبب السرطان وفتح 3 منافذ لبيع اللحوم البلدية بكفر الشيخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا