أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

الأهلي والنجم الساحلي.. أبطال 2005 لـ«المصري اليوم»: قادرون على الحسم (فيديو)

تذكر نجما الأهلي السابقين، أسامة حسني، وإسلام الشاطر، نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2005، والتي حصل عليها الأهلي بعد أن تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب، وحسم اللقب في القاهرة بثلاثية نظيفة كان للشيخ أسامة نصيب في أحدهم.

ويتذكر إسلام الشاطر، نجم الأهلي السابق، والمدافع الأيمن، تعليمات جوزيه له، ونجم الأهلي الراحل محمد عبدالوهاب، بين شوطي المباراة، وطلب الثعلب البرتغالي جوزيه من الشاطر وعبدالوهاب ضرورة رفع الكرة العرضية من منتصف الملعب تقريبًا وعدم الذهاب بالكرة لأخر الملعب ورفعها، وهو ما حدث مع عبدالوهاب ورفع عرضية متقنة على رأس أسامة حسني محرزًا الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني من المباراة والتي مهد الطريق للهدف الثالث وحسم اللقب.

وأكد أسامة حسني أن جوزيه كان حريصًا على إحراز الهدف بالشكل ده في التمرين، وهذا ما تحقق وكان سعيدًا جدًا بهذا الهدف، ومن أجمل الذكريات لحظة رفع الكأس بعد الكابتن هادي خشبة.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، نتمنى تكرار إنجاز 2005 والفوز على النجم الساحلي، والوصول إلى نهائي البطولة وحصدها، وأيضا صعود المنتخب إلى كأس العالم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي والنجم الساحلي.. أبطال 2005 لـ«المصري اليوم»: قادرون على الحسم (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا