أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مصرع عامل متأثرًا باصابته بعد اعتداء أصدقائه عليه لخلافات مالية بالدقهلية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

لقى عامل مصرعه بقرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين متأثر بإصابته، بعد أن اعتدى عليه ثلاثة من أصدقائه بسبب خلافات مالية.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد خيرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوفاة المدعو "إسلام م ع"، 29 سنة، عامل ومقيم قرية "بساط كريم الدين" دائرة المركز نتيجة إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم والذى على إثرها أُدخل المستشفى (إدعاء تعدى من آخرين)، وبسؤال شقيقه 52 سنة، مدرس، ومقيم بذات القرية قرر قيام كل من إسلام ع د 22 سنة عامل، أحمد ا ح، محمود أ ف، يقيمون بذات العنوان بالتعدى على شقيقه بالضرب بالأيدى والعصى وسلاح أبيض "مطواة" بحوزة الأول وذلك، لوجود خلافات مالية بينهم.

 

وعلى الفور تمكن الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين، من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الثانى والثالث لذات الخلافات، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بأحد المصارف المائية كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمان الثانى والثالث والأدوات المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17680/2017 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع عامل متأثرًا باصابته بعد اعتداء أصدقائه عليه لخلافات مالية بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا