الارشيف / أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

يا أهلى واصل مشوارك.. كأس أفريقيا فى انتظارك

تتجه أنظار عشاق ومحبى القلعة الحمراء، عند السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، صوب ملعب الاستاد الأوليمبى بسوسة، حيث المواجهة المرتقبة بين الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، ونظيره النجم الساحلى، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

ويدخل الأهلى اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى تخطى عقبة الترجى التونسى، على ملعب رادس، الأسبوع المنقضى، فى البطولة نفسها والتى كان يراها البعض شبه مستحيلة، ويسعى الأهلى، فى تلك المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق فى مباراة العودة، فى برج العرب، والوصول للمباراة النهائية، والسعى للفوز بالأميرة الأفريقية، الغائبة عن القلعة الحمراء، منذ فترة طويلة، وكذلك العودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية، والذى سيقام فى هذه المرة بالإمارات.

واستعد الأهلى جيداً لتلك المواجهة، من خلال المعسكر المغلق، الذى قضاه الفريق فى تونس، بعد انتهاء مباراة الترجى، الأخيرة بعدما رفض حسام البدرى، العودة إلى القاهرة، لتفادى عناء السفر ومشقته.

ورصد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، والبعثة المتواجدة فى تونس، مكافأة خاصة للاعبى الفريق من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز على النجم الساحلى، فى عقر داره، على أن تكون فورية عقب انتهاء المباراة مباشرةً لتحفيز اللاعبين، على القضاء على طموحات النجم الساحلى، فى تلك المواجهة، والقضاء على حظوظه نهائياً فى التأهل.

وحرص حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، كعادته فى تلك المباريات المهمة، على اللعب على العامل النفسى، ورفع الحالة الحماسية لدى اللاعبين، من خلال إذاعة عدد من اللقطات التى حقق فيها الفريق انتصارات فى البطولة الأفريقية، وكذلك مشاهد من المشاركة فى مونديال العالم للأندية، وكذلك السعى لضرب حالة الملل التى كان من الممكن أن تسيطر على اللاعبين، من طول فترة البقاء فى تونس، وكلف البدرى، سعد الدين سمير، بمراقبة عمرو مرعى، كظله وعدم السماح له بالتحرك بحرية داخل منطقة الجزاء، والسعى لحرمانه من أهم ميزة لديه، وهى إجادته لألعاب الهواء.

وحرص المدير الفنى على تحفيظ هشام محمد، بعض الأدوار الدفاعية التى سيؤديها خلال المواجهة، خصوصاً أن عليه دورا مهما، وأنه قد يحل بديلاً لحسام عاشور، الذى تعرض للإصابة فى التدريبات، وأنه سيكون عليه دور كبير فى إفساد هجمات الفريق التونسى، وحذر البدرى اللاعب من الاندفاع الهجومى، وعدم الارتداد للدفاع فى حالة فقدان الكرة.

وينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى، على معلول، سعد الدين سمير، رامى ربيعة، أحمد فتحى، هشام محمد، عمرو السولية، عبدالله السعيد، وليد سليمان، أجايى، وليد أزارو.

من جانبه، شدد حسام البدرى، على صعوبة المواجهة، خصوصاً أنها تأتى أمام فريق قوى ومنظم ويمتلك من الدوافع ما يؤهله لتقديم مباراة طيبة على أرضه ووسط جمهوره، وأضاف البدرى: رغم الصعوبات التى تواجهه فى تلك المواجهة، إلا أنه واثق من قدرات لاعبيه وخبرتهم فى التعامل مع تلك المباريات والخروج بنتيجة إيجابية، تساعدهم فى الوصول للمباراة النهائية.

فى المقابل، اكتملت صفوف النجم الساحلى، بعد تماثل مدافع الفريق، رامى البدوى، للشفاء من الإصابة، التى تعرض لها أمام أهلى طرابلس الليبى.

ويُنتظر أن يخوض النجم المباراة بتشكيل يضم كلاً من: أيمن المثلوثى، وحمدى النقاز، وغازى عبدالرازق، ورامى البدوى، وعمر كوناتى، ومحمد أمين بن عمر، وحمزة لحمر، وإيهاب المساكنى، وعلى البريقى، والخليل بانجورا، وعمرو مرعى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان يا أهلى واصل مشوارك.. كأس أفريقيا فى انتظارك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا