الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

حسن راتب: "لو على الجدوى المالية كنت قفلت المحور من 15 سنة"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، على ضرورة تعظيم دور الوظيفية المجتمعية لرأس المال، مؤكداً أن هذا من أعظم الأدوار، مضيفا: "لو المعايير بالجدوى المالية الاقتصادية كنت هقفل القناة من 10 سنين أو 15 سنة وعمرها ما جابت جدوى اقتصادية وهدفى الجدوى المجتمعية".

 

وشدد خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، على ضرورة سداد رجال الأعمال للضرائب، قائلاً أن التهرب الضريبى من أسوأ جرائم الدول المتقدمة.

 

وتابع: "أتوقع من نقابة الإعلاميين القيام بدور هام فى ترسيخ القيم الإعلامية من أجل المشاهد المصرى"، لافتاً إلى أن صالون المحور قائم منذ أكثر من 8 سنوات وأظهره للمشاهد فى آخر عاميين لأهمية ما يناقش بداخله.

 

وعن ماسبيرو، قال أن ماسبيرو هو المدرسة الأم التى خرجت اجيال كبار من الإعلاميين، مضيفاً أن الإعلام أصبح ضرورة لإعادة تشكيل الوجدان وإعادة قوام الامة وإعلاء قيم العمل فى المجتمع والموروثات الثقافية، مشدداً على ضرورة تحقيق حلقات الاتزان بين ثقافات الشباب المختلفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حسن راتب: "لو على الجدوى المالية كنت قفلت المحور من 15 سنة" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا