أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

النائب ممتاز الدسوقى: التعداد السكانى خطوة هامة لرسم خطط وسياسات التنمية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب ممتاز الدسوقى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن إطلاق مصر التعداد السكانى لعام 2017 وإعداد نتائجه فى شهرين بدلاً من عامين، كما كان فى السابق أمر يستحق التقدير والاحترام بسبب الجهد الكبير الذى استخدم فيه آليات غير مسبوقة، وأدوات دقيقة كى يتحقق الهدف الأساسى من التعداد.

 

وأضاف عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع"، أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى إعلان نتائج تعداد سكان مصر لعام 2017 هو أكبر دليل على نجاح التعداد الالكترونى، الذى أدى إلى توفير الوقت والجهد على الدولة، كما يعبر عن إيمان الدولة الكامل بأهمية المعلومات الدقيقة عن حجم السكان وتوزيعاتهم الجغرافية، وشرائحهم وعدد المبانى السكنية، والمنشآت الاقتصادية والصحية والتعليمية، للمساهمة فى رسم خطط وسياسات التنمية فى مصر.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب ممتاز الدسوقى: التعداد السكانى خطوة هامة لرسم خطط وسياسات التنمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا