الارشيف / أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

لجنة معهد المحاماة تواصل وضع منهج موحد للمحامين الثلاثاء القادم

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تعقد لجنة معهد المحاماة بالنقابة العامة ،اجتماعا لها ظهر الثلاثاء القادم، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، بمقر النادي النهري بالمعادي .

ومن جانبه قال حسين الجمال عضو مجلس النقابة العامة للمحامين إن الاجتماع سيتناول البحث والمناقشة في كافة التفاصيل المتعلقة  بمعهد المحاماة ، بحضور جميع أعضاء العامة عن المحاكم الابتدائية .

يذكر أن سامح عاشور نقيب المحامين وجه أعضاء لجنة معهد المحاماة بسرعة الانتهاء من وضع منهج موحد لمعهد المحاماة الذي سيبدأ فى الأول من أكتوبر على مستوي كافة النقابات الفرعية للمحامين.

وأكد النقيب إن الجرعة العملية فى المعهد هى العامل الرئيسي ليس لمجرد فهم طبيعة عمله بل لاستيعاب حقوقه وواجباته والسلوك الذى لابد له من الالتزام به بهدف الوصول بشباب المحامين إلى أعلى مستوي مهني وأخلاقي وتقني ، لكي يؤدي واجباته ورسالته ، بأفضل شكل .

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لجنة معهد المحاماة تواصل وضع منهج موحد للمحامين الثلاثاء القادم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا