إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين.. موعد إضافة المواليد الجديدة من خلال موقع وزارة التموين

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين.. موعد إضافة المواليد الجديدة من خلال موقع وزارة التموين نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم ونسعى جاهدين على تقديم ما يحتاجه القارئ العربي من خدمات واخبار يومية لتكون على علم بكل ما يحدث فى الوطن العربي والعالم بأكمله .

إضافة المواليد على بطاقة التموين، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن  إمكانية إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لوزارة التموين، موقع دعم مصر، أو من خلال المكاتب الخاصة بالتموين، والمتواجدة في كافة محافظات مصر، وسوف يتم إضافة المواليد الجديد خلال شهر أغسطس القادم.

وأكدت مصادر موثوقة من داخل الوازرة أن المواليد الجدد المضافة على بطاقات التموين قد تصل إلى 8 مليون مولود جديد، هذا وبالإضافة إلى تدبير الأموال اللازمة لكي يتم توفير السلع التموينية، بالإضافة إلى الخبز بعد زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيه للفرد، وارتفاع ميزانية الدعم إلى 85 مليار جنيه.

خطوات إضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين

  • أولا يجب الدخول غلى موقع دعم مصر الإلكتروني ، وللدخول أضغط هنا.
  • ثانيًا قم باختيار المحافظة التابع لها، والإدارة التموينية التابعة لها.
  • ثالثًا يجب تحديد المكتب التمويني التابع لك، ثم قم بتسجيل اسم التاجر التمويني، أو فرع جمعيتي أو المجمع الاستهلاكي التابع لك، أو المكان الذي يتم صرف منه السلع والمقررات التموينية.
  • رابعًا يمكنك الاتصال على الخط الساخن 19765 في حالة عدم الوصول إلى معرفة التاجر التمويني التابع له.
  • خامسًا اضغط على زر الاستكمال حتي يتم استكمال التسجيل.
  • سادسًا سوف يتم إضافة المواليد الجدد من عام 2006 وحتى 2013.

بالصور والشرح التفصيلي لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموي

ومن خلال الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد يمكنك الدخول وإتباع الخطوات التالية، حيث الصور التالية توضح بشكل تفصيلي كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وللدخول للينك  وزارة التموين المباشر اضغط هنا.

وأتاحت الوزارة طريقتين لإضافة المواليد الجدد، أولهما التحديث الإلكتروني عن طريق موقع دعم مصر، ويمكنك الموقع من تحديث وإضافة البيانات الجديدة،  والطريقة الثانية من خلال التوجه إلى مكاتب التموين التابعة لكل مواطن.

تحديث.. وقد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بمد فترة تحديث واستكمال بيانات البطاقة التموينية التي تحتاج إلى تحديث، وسوف ينتهي غدًا 23 يوليو أخر يوم في تحديث البيانات، وسوف نوافيكم بأهم وأخر تطورات تحديث بيانات واستكمال بطاقات التموين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين.. موعد إضافة المواليد الجديدة من خلال موقع وزارة التموين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا دليل مصر

إخترنا لك

0 تعليق