مدير أمن القاهرة يقود حملة موسعة بالوايلي والعباسية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، حملة موسعة على شوارع ومحاور القاهرة، لتحقيق السيولة المرورية ورفع كل الإشغالات وضبط الباعة الجائلين بتلك المناطق وإغلاق كل المقاهي والمحال المخالفة التي تدار بدون ترخيص.

شارك في الحملة الإدارة العامة لمباحث القاهرة والإدارة العامة لمرور القاهرة وإدارة شرطة المرافق والإدارة العامة لقوات أمن القاهرة.

وأكد مدير الأمن على الضباط القائمين على تلك الحملات ضرورة الاهتمام بالجانب الإرشادي والعمل بصفة مستمرة على توعية المواطنين، خاصة بما يتعلق بالمخالفات المرورية غير الصارخة والتي لا تؤثر على السيولة المرورية وإجراءات السلامة على الطرق مع الاستعانة في ذلك باللوحات واللافتات الإرشادية، بما يحقق المستهدف من تلك الحملة ويدعم العلاقة بين أجهزة الأمن والمواطنين.

ووجَّه مدير الأمن ضباط المرور بزيادة عدد الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع، مع تكثيف الخدمات المرورية وقت الذروة.

واستهدفت الحملة ميدان العباسية والوايلي وكل الشوارع الرئيسية والجانبية وشارعي أحمد سعيد وصلاح سالم، وأسفرت عن ضبط أكثر من ألف مخالفة مرورية، فضلا عن تنفيذ 500 إزالة وغلق 90 منشأة تعمل بدون تراخيص.

تحررت المحاضر اللازمة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدير أمن القاهرة يقود حملة موسعة بالوايلي والعباسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق