أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

بيان للاتحاد العام لنقابات عمال مصر يرد على منظمة العمل الدولية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصدر النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان بيانا منذ قليل، بشأن الحملة الأخيرة التى تم إثارتها مع منظمة العمل الدولية من خلال بعض وسائل الاعلام التى تناولت حديث رئيس الاتحاد وتم خلط الأوراق من خلالها.

وقال المراغى فى بيانه، :"اندهشنا من خلط أوراق التاريخ الذى يربط علاقة الاتحاد العام فى أعقاب يناير حيث تم استخدام موظفى المنظمة حينئذ لهدم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ولم يكن ذلك ببعيد عن متخذى القرار فى جنيف وتم مخاطبة مدير مكتب العمل الدولى بجنيف الذى استجاب وتعيين بيتر فان منذ عامين، واستقباله فى مقر الاتحاد العام، وكلفت إدارة العلاقات الدولية بمتابعة الملف باشراف من أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

وتابع البيان، :"اشترك الاتحاد العام فى كافة الأنشطة التى تنظمها منظمة العمل الدولية، وجاء حضور كبير خبراء المنظمة وفاء أسامة لكى تزيد مساحة المشاركة الإيجابية لاتحاد نقابات عمال مصر بموضوعية و شفافية فى كافة أنشطة المنظمة بالقاهرة .

واستطرد البيان، :"بل كان ثمار المشاورات المستمرة مع مدير مكتب العمل الدولي بالقاهرة هو استصدار الوثيقة الخضراء اعتدادا بآليات التنمية المستدامة التى تنتهجها وتقرها منظمة العمل الدولية لتكون قاعدة انطلاق للتعاون المستقبلى الناشط بين مكتب المنظمة الذى نفخر بوطنية ابناؤه الذين يعملون بجد واجتهاد طاوين صفحة سابقة من بعض موظفى المنظمة في السابق كي يمهدوا لبلادنا صفحة جديدة في تاريخها الوطني لكى نواصل مسيرة العمل الوطني الجاد لتصحيح صورة مصر، بعد أن حاولت بعض التقارير المشبوهة النيل منها".

وأردف البيان، :"إذ ننتهز هذه الفرصة للإعراب عن خالص تقديرنا لمنظمة العمل الدولية بقيادة جاى رايدر و خير رسول له يترأس مكتب القاهرة وفريق العمل من أبنائنا العاملين بمكتب القاهرة، ولقد استقبلت سكرتارية المرأة العاملة وفاء أسامة والتى حضرت فعاليات سكرتارية المرأة العاملة بمنحها لقب بنت النيل التى تبذل كل جهد ممكن لصالح الطبقة العاملة المصرية بجد واجتهاد ومثابرة".

واختتم المراغى بيانه،  بأن مجلس ادارة اتحاد العام، قرر إصدار هذا البيان و تعميمه على كافة المنظمات النقابية الدولية و الهيئات المعنية بعدم نشر أى بيان رسمى إلا من خلال الموقع الرسمى للاتحاد العام وإدارة العلاقات الدولية التى كان تم تكليفها بالمتابعة الجادة لهذا الملف.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيان للاتحاد العام لنقابات عمال مصر يرد على منظمة العمل الدولية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا