أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

ضبط عامل استولي على 100 ألف دولارمن شركة أقشمة بمصر الجديدة

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي عامل بإحدى الشركات المتخصصة في بيع الأقشمة، لاستيلاءه على 100 ألف دولار من الشركة عقب عدم إيداع المبلغ بأحد البنوك، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق. 

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة «محمد.ع» 52 عامًا، بلاغًا من محام، ووكيلا عن «ياسين حامد»35 عامًا، صاحب شركة لتجارة الأقمشة، بتضرره من عامل بالشركة باستلامه 100 ألف دولار خاصة بالشركة بقصد إيداعها بالبنك وعقب انتهاء إجازة عيد الأضحي تبين عدم إيداع المبلغ، بإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تبين صحة الواقعة عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عن التحريات اعترف بارتكاب الواقعة. 

وأرشد المتهم 88 ألف دولار وألفين جنيه مصري و4 هواتف محمولة وجهاز لاب توب وشاشة تليفزيون أقر بشرائها من متحصلات الحادث كما تم التحفظ على دفتر البريد المودع به باقي المبلغ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عامل استولي على 100 ألف دولارمن شركة أقشمة بمصر الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا