أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

BMWX7iPerformance

تتطلع BMW إلى سيارة الدفع الرباعى الكبيرة ذات الثلاثة صفوف لخلق أرضية جديدة فى قطاع SUV الفاخر الكبير. وقد أصدرت شركة صناعة السيارات تفاصيل عن النموذج الاختبارى لـ BMW X7 التابعة لنمط سيارات iPerformance التى تحتوى على ستة مقاعد. ويعبر هذا المفهوم عن خطط إنتاج X7 فى نموذج تسويقى الذى ستطلقه BMW فى عام 2018. وقال المديرون التنفيذيون فى BMW إن سيارة X7 سيبدأ بيعها فى أوائل عام 2019. تصميم X7 يمكن وصفه بأنه يبتعد عن انسيابية القطاع الفاخر ولكن فى الآن ذاته لا تزال السيارة تتمتع ببعض الأناقة، المبالغة فى بعض من عناصر السيارة التصميمية مثل الشبكة الأمامية التى تجعل السيارة تبدو وكأنها ذات أسنان كبيرة، والأبعاد المربعة ذات الزوايا الواضحة تجعل من تصميم X7 تصميما مميزا عن باقى أفراد المجموعة، بينما يجلس هيكلها الكبير على عجلات من قياس 23 بوصة وهو أمر غير معتاد فى مثل ذلك القطاع. الخطوط العرضية هيمنت على تصميم السيارة، سواء كانت المصابيح الأمامية والخلفية أو لوحة التحكم والتابلوه الأمامى فى داخل المقصورة، جميعها تم تصميمها بخطوط لأفقية، الأمر الذى أضفى طابعا بأن السيارة أعرض مما هى عليه، وأظن أن BMW X7 لم تكن تحتاج لذلك فهى بالفعل سيارة كبيرة.

من الداخل الانطباع الأول عن السيارة يجعلك تظن أن أحدهم قال لفريق التصميم على لسيارة أن تكون «فاخرة جدا» فذهب الشخص المسؤول عن التصميم وتأكد من أن كل تفاصيل السيارة من الداخل «فاخرة جدا» بمعنى حرفى، مثال على ذلك هو أن كل شيء داخل المقصورة بدء من المقاعد والتبلوهات وصولا إلى الأجزاء التى تجعل مسند الرأس يمسك بالمقعد مصنوعة بالكامل من مواد عالية الجودة ولها تصميم له هدف ولم يتم تركها للصدفة. لا نعلم بعد إن كانت تلك الفخامة ستترجم فى النسخة التسويقية. وتعد سيارة X7 التى طال انتظارها جزء من موجة BMW من سيارات الكروس أوفر الجديدة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة والمعاد تصميمها، فإنه سيتم توسيع مجموعة العلامة التجارية بشكل تصاعدى، وأخيرا إعطاء BMW سيارة كروس أوفر من الحجم الكبير لتتمكن من التنافس مع الشركات الأخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان BMWX7iPerformance ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا