أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مصرع 15 وإصابة آخر جراء تصادم «ميكروباص» بمقطورة في بني سويف

لقي 15 شخصًا مصرعهم وأصيب آخر، الثلاثاء، جراء تصادم ميكروباص بسيارة نقل محملة بالطوب بالطريق الصحراوى الشرقي في بني سويف.

وأكد اللواء ممدوح أبوزيد، مدير البحث الجنائي، أنه أثناء قدوم السيارة الميكروباص رقم 1738 ي.د والقادمة من أسيوط إلى القاهرة، اصطدمت من الخلف بسيارة نقل بمقطورة رقم 4939 ي.ث.ج، نتيجة السرعة.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، إن سيارات الإسعاف انتقلت على الفور لموقع الحادث، وقامت بنقل 9 جثث، بالإضافة للمصاب إلى مستشفى بني سويف العام، فيما تم نقل 6 متوفين آخرين لمستشفى ناصر المركزي، وجميعهم يقيمون في محافظة أسيوط.

وأضاف «حميدة» أن أسماء المتوفين فى الحادث هم محمود فرج عطيفي، 31 عاما، وشقيقه محمود فرج عطيفي، 28 عاما، وعبدالله عويس عبدالله 19 عاما، ومصطفى عبدالحميد، 34 عاما، وفايز كامل سلامة، 35 عاما وجرجس عطالله، 25 عاما، ومجند هشام محمد عثمان، 21 عاما، ومحمد عبدالنعيم، 23 عاما، وأحمد علي فؤاد، طبيب، 32 عاما، وجميعهم من محافظة أسيوط، وروماني عايد، 30 عاما، أبوقرقاص المنيا، وميلاد فارس كامل، 30 عاما، وكيرلس ثابت ذكري، 25 عاما، المنيا، وأحمد عايد، 23 عاما، المنيا، وأحمد محمد عبدالموجود، 35 عاما المنيا، وجثة لم يتعرف صاحبها.

وأضاف أن هناك مصابا موجود فى غرفة العمليات مصاب بكسر فى قاع الجمجمة ويبلغ من العمر 25 عاما.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد انتقل الى موقع الحادث وأمر إدارة مرور بنى سويف برفع آثار الحادث من على الطريق الصحراوي وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة ثانية بعد توقفها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع 15 وإصابة آخر جراء تصادم «ميكروباص» بمقطورة في بني سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا