أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

عبد الله الأشعل يواجه ابنته بعد دعوى العقوق: لم أعد والدها وموعدنا المحاكم

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نشبت مواجهة كلامية بين السفير عبد الله الأشعل، وابنته الإعلامية هند الأشعل بعد رفعها دعوى قضائية بالعقوق ضده، على الهواء ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور".


 

وقالت "هند"، خلال حوارها بالبرنامج، إنها رفعت دعوى قضائية على والدها لتعويضها عن حرمان 30 سنة من الغياب عنها، حيث لم تلتقى به  طوال حياتها إلا صدفة، مضيفة،:" ألتقى به صدفة مع أختى.. وفى إحدى المرات ولم يتعرف علينا، كما أنه لم يأتى لعزائى فى وفاة زوجى".

 

واعترف "عبد الله الأشعل"، بأنه لم يذهب لمنزل ابنته لتقديم العزاء بعد وفاة زوجها، مستطرداً ،:"من حقها ترفع أى دعوى لكن لا تذهبوا للفضائيات ..أنا دلوقتى مش أب.. أنا دلوقتى خصم.. لما بنت تتنكر لكل ما أنفقته عليهم وتعليمى لهم.. صرفت عليها وعلمتها فى مدارس خاصة حتى الزواج"، فيما ردت هند،:" الراجل اللى يتفاوض على النفقة ويتهرب من دفعها عنده مشاكل.. ماما اللى كانت بتدفع أموال الدراسة.. هناك تفاصيل سيئة وهو من يضطرنى للإفصاح عنها".

 

وأشارت إلى أنها تضررت فى عملها بسبب توجهات والدها السياسية، وتقدمت برفع دعوى ضده لمنع تكرار تجربة غياب الأب عن أولاده وعقاب الأم بعد انفصالهما.

 

بدوره رد الأشعل، قائلاً :"أنا رمز خدم الوطن وجزء من رحم الدولة ودا كلام فاضى وكلام إخوان.. تعالى اثبتى إنى إخوان فى المحكمة"، مستطرداً :"أنا مدرب جميع كوادر الدولة المصرية لكنها تخلط الأمور وتتدعى أننى إخوان.. إننى أتعرض لمؤامرة.. روحى المحكمة وأنا مستعد.. لكن التشنيع فى الإعلام خطأ".

انت الان تتصفح خبر بعنوان عبد الله الأشعل يواجه ابنته بعد دعوى العقوق: لم أعد والدها وموعدنا المحاكم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا