أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"دعم مصر" يدين حادث العريش: لن نركع وقادرون على دحر الإرهاب

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

‏‫أدان ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى، رئيس الائتلاف، الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم على طريق القنطرة - العريش وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من أبطال قوات الأمن البواسل وبعض المدنيين الأبرياء.

 

 

 وأكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب، فى بيان له أصدره منذ قليل، أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد مصر بجميع مؤسساتها وفى مقدمتها القوات المسلحة والشرطة ومعهما الشعب المصرى العظيم، إصرارا وعزيمة على هزيمة قوى الشر والإرهاب والظلام.

 

 

وقال حسب الله، إنه يجب على الإرهابيين وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والدول الداعمة للارهاب أن يعوا جيدا أن مصر بقيادتها وجميع مؤسساتها وشعبها العظيم لن تركع أو تنكسر أبدا وأن جيشها الباسل وشرطتها القوية وشعبها العظيم قادرون على هزيمة الإرهاب والإرهابيين وتطهير مصر كلها من هؤلاء الشياطين الخونة الذين أصبحوا "دمية " لدى بعض الدول التى تدعم وتسلح وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "دعم مصر" يدين حادث العريش: لن نركع وقادرون على دحر الإرهاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا