أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

موظف بـ «النصر للأدوية» يحاول الانتحار بعد تشاجره مع عضو مجلس الإدارة

تمكنت أجهزة الأمن والحماية المدنية بالقليوبية، من إنقاذ موظف صعد أعلى شركة النصر للأدوية بأبوزعبل، وهدد بالقفز والانتحار بسبب إصدار قرار بمجازاته بالخصم يومين لتشاجره مع عضو مجلس إدارة الشركة.

تحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بقيام موظف باعتلاء شركة النصر للأدوية والتهديد بالانتحار.

انتقل على الفور العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد أبوغزالة رئيس وحدة الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارة حماية مدنية مزودة بالسلالم المتحركة، حيث تم إسداء النصح للموظف وإقناعه بالعدول عن الانتحار وإنزاله بواسطة قوات الحماية المدنية.

بالفحص تبين أن الموظف يدعى إبراهيم نصر بيومي، ويعمل في شركة النصر للأدوية، وأنه صدر له قرار بجزاء يومين من قبل الشؤون القانونية لتشاجره مع عضو مجلس إداره الشركة، حيث تم إحالته للتحقيق، وعند علمه بالقرار حاول الانتحار من أعلى الشركة، وتم السيطرة على الموقف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظف بـ «النصر للأدوية» يحاول الانتحار بعد تشاجره مع عضو مجلس الإدارة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا