«القاهرة والناس» تنفي بيع «شيخ الحارة» بعد قرارات «الأعلى للإعلام»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت إدارة قنوات «القاهرة والناس» عدم صحة ما تنشره بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن بيع حقوق بث برنامج «شيخ الحارة» إلى قنوات إماراتية بعد صدور قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف البث».

ذكرت إدارة القنوات في بيان، الأحد، أن «منح حقوق بث البرنامج على قناة «الظفرة» وقناة «حواس» في الإمارات تم قبل بداية شهر رمضان 2019 وفقـًا للتعاقدات المبرمة معهما في 30 أبريل 2019، وشجرى تسليم الحلقات وبدء البث على هاتين القناتين يوميـًا بانتظام منذ اليوم الأول من رمضان 2019 طبقـًا للعقود الموقعة معهما قبل صدور قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام».

أضاف: «تم تسليم الحلقات وبدأ البث على هاتين القناتين يوميـًا بانتظام منذ اليوم الأول من شهر رمضان الكريم (كما هو مثبت في مواقعهما الرقمية) طبقـًا للعقود الموقعة معهما قبل صدور قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. فلا مجال ولا يصح التلاعب والالتفاف حول القرار والقانون. ومع ذلك، واحترامـًا لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ورغم أنه لا سلطة لنا على الإعلام في دولة صديقة، فقد بادرت القناة إلى التواصل مع إدارة القناتين المذكورتين لوقف بث البرنامج، مع إبداء استعدادها لتحمل أي أعباء مادية مترتبة على وقف عرض البرنامج في القناتين».

وناشد البيان جميع المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في الأخبار والمعلومات التي تتداولها، وعدم ترديد أي مزاعم غير صحيحة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «القاهرة والناس» تنفي بيع «شيخ الحارة» بعد قرارات «الأعلى للإعلام» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق