إحالة أوراق 3 متهمين بقتل سائق في المنيا إلى المفتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار أحمد مسعد المليجى وعضوية المستشارين تامر محمد محرم وأحمد محمد محمود، وأمانة سر أحمد أمين ومحمود حفنى، بإحالة أوراق 3 متهمين متورطين في قتل سائق دراجة بخارية إلى مفتى الجمهورية تمهيدا لإعدامهم، وتحديد جلسة اليوم الثاني من دور أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

قال مصدر قضائي إن المحكمة قضت، الأحد، بإحالة أوراق كل من «م-س-ع»، و«إ-ا-ع»، و«ي-م-ي» إلى مفتى الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامهم شنقا بتهمة قتل المجني عليه «محمد-ا-ب» في مدينة المنيا بعد الاستيلاء على دراجته البخارية ونهب محتوياته الشخصية، سبتمبر الماضي، وترك جثته في مصرف المحيط.

كان المستشار أحمد الفولى، المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، أحال المتهمين، يناير الماضي، للمحاكمة الجنائية في القضية رقم 2817 لسنه 2018 كلي جنوب المنيا بتهم: «حيازة أسلحة نارية وعزم النية والقصد على قتل شخص وإيهامه بتوصيلهم والاستيلاء على الدراجة البخارية ومحتوياته الشخصية».

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة أوراق 3 متهمين بقتل سائق في المنيا إلى المفتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق