الإعدام لـ 7 باكستانيين جلبوا 1.3 طن هيروين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاقبت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عبد الغنى عطا الله، وعضوية المستشارين محمود زاهر، وخالد فاروق، أمس، بالإعدام شنقا ٧ متهمين باكستانيى الجنسية لاتهامهم بجلب ١٣٠٠ كيلو هيروين على مركب إيرانى الجنسية.

كان المحامى العام لنيابات البحر الأحمر أحال المتهمين المحبوسين إلى المحاكمة بتهمة محاولة جلب وإدخال ١٣٠٠ كيلو من الهيروين على مركب إيرانى فى البحر الأحمر.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع القوات البحرية، أحبطت محاولة دخول أكبر كمية من الهيروين المخدر عبر مياه البحر الأحمر، بلغت طنا و300 كيلو، بقيمة تصل 10 مليارات جنيه، من خلال مركب إيرانى الجنسية، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وضبط المركب الإيرانى على بعد 40 ميلا بحريا بالبحر الأحمر، وعلى متنه 7 أشخاص باكستانيى الجنسية تم ضبطهم جميعا والكمية المهربة بعد تبادل إطلاق النيران مع القوات المنوطة بعملية الضبط، وذلك عقب إعداد الأكمنة اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإعدام لـ 7 باكستانيين جلبوا 1.3 طن هيروين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق