كشف غموض العثور على جثة «عامل سوهاج»: «أولاده قتلوه لسوء سلوكه»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مباحث سوهاج، الأحد، غموض العثور على جثة عامل مقتولا وموثقا بالحبال داخل جوال ملقى في نهر النيل بدائرة مركز العسيرات، حيث تبين أن وراء الجريمة نجل القتيل وشقيقته، بسبب سوء سلوك والدهما وتعاطيه للمخدرات وخلافاتهما الدائمة معه.

كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من أهالى قرية «الأحايوة» بدائرة المركز بالعثور على جثة لشخص داخل جوال ملقى في نهر النيل بزمام القرية، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وطارق يحى، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، أن الجثة تخص حامد. ع. م «53 سنة- عامل» من أهالى القرية، وبها إصابات بالرأس والوجه وموثقه بالحبال.

وكشفت تحريات الرائد أحمد المحرزى، رئيس مباحث مركز العسيرات، بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء الحادث نجل القتيل حربى «25 سنة- عامل»، وشقيقته صباح «22 سنة- ربة منزل»، حيث قاما بالتعدي على والدهما بالضرب وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم أوثقاه بالحبال ووضعا الجثة داخل جوال به حجر وألقياه في النيل، وتمكن النقيب هيثم الحجيري، معاون أول مباحث مركز العسيرات، من ضبط المتهمين واعترفا بارتكابها الجريمة، بسبب سوء سلوك والدهما وتعاطيه للمخدرات وخلافاته الدائمة معهما، وقررا أنهما خنقاه وضرباه بعصا على رأسه حتى فارق الحياة، وقد تحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد عبدالباقي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كشف غموض العثور على جثة «عامل سوهاج»: «أولاده قتلوه لسوء سلوكه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق