رفضت زوجته العودة للمنزل قبل العيد.. فرمى نفسه في البحر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم «شيف» طباخ على الانتحار غرقا بمياه البحر، بسبب خلافات زوجية وفشله في إقناع زوجته بالعودة للمنزل، وجمع شمل الأسرة قبل عيد الفطر المبارك- بحسب التحريات.

البداية كانت بلاغا تلقاه اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء محمد رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنزول شخص إلى مياه البحر بشاطئ جليم مساء السبت واختفائه.

وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ مأمور وضباط مباحث قسم شرطة أول الرمل، وتبين من أقوال الشهود وعمال الشاطئ التي دونها الرائد عمرو أبوعرب، معاون مباحث القسم في محضر الشرطة، أنهم فوجئوا بأحد الأشخاص يمشى على رمال الشاطئ فظنوا أنه يتنزه، إلا أنه تسلل إلى الصخور ثم نزل إلى مياه البحر بكامل ملابسه واختفى.

وأضاف الشهود أنهم فشلوا في العثور على أي أثر للمذكور بسبب الظلام لذلك لم يتمكنوا من إنقاذه.

وعلى الفور تم استدعاء وحدة الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة بعد نحو 3 ساعات من الحادث، وتبين أنها لشخص يدعى «وليد.أ.ع» 44 سنة، ويعمل «شيف طباخ»، يقيم بشارع مصطفى كامل، الظهرية دائرة قسم شرطة أول الرمل.

وبسؤال أهليته قرروا بأن المتوفى متزوج وله 3 أولاد وكان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته وإقامتها لدى أسرتها، ويوم الحادث ذهب لمحاولة إقناعها بالعودة للمنزل قبل العيد لجمع شمل الأسرة، إلا أنها رفضت، ورجحوا أن يكون ذلك سبب إقدامه على الانتحار واستبعد أهلية المتوفى وجود شبهة جنائية حول الحادث، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وأمر المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل، بندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بدفنها عقب انتهاء الطبيب الشرعى من مهمته، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء أهلية المتوفى لسؤالهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رفضت زوجته العودة للمنزل قبل العيد.. فرمى نفسه في البحر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق