ضبط عصابتين لترويج المخدرات في قليوب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى ضباط مكتب مكافحة المخدرات القبض على تشكيلين عصابيين تخصصا في ترويج المخدرات بقليوب، أثناء حيازتهما كمية من المخدرات، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارًا من العقيد محمد عامر، رئيس مكتب المخدرات بمديرية الأمن، يفيد بضبط عصابتين لترويج المخدرات في قليوب، تبين للمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث المركز، أن التشكيل الأول يضم كلًا من «شريف. ع. و»، 41 سنة، و«تامر. ا. س»، 43 سنة، عاطلين، تم ضبطهما بالقرب من نزلة أم بيومي بدائرة مركز قليوب، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 150 جرامًا وكمية من الأقراص المخدرة ومبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، كما تم ضبط كل من «ا. ح»، 27 سنة، و«س. أ»، 42 سنة، عاطلين، بمنطقة منطى بقليوب، أثناء قيامهما بترويج المخدرات، حيث تم ضبط ربع كيلو حشيش ومبلغ مالى وسلاح أبيض «مطواة» بحوزتهما، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المخدرات بقصد الاتجار، وأُحيل جميع المتهمين إلى النيابة، التي تولت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط عصابتين لترويج المخدرات في قليوب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق