«تعليم القليوبية»: المرأة المصرية حصلت على العديد من المكتسبات في عهد السيسي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثنى طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، على المبادرات الرئاسية للنهوض بالمرأة والفتاة المصرية، التى حصلت على عدد كبير من المكتسبات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتقلدت أعلى المناصب في الدولة المصرية، في ظل تأكيدات الرئيس بإبراز دور المرأة المصرية في تقدم وتطور المجتمع.

وأشار «عجلان»، خلال احتفالية تدشين مشروع تمكين ومشاركة الفتيات في جميع مناحى الحياة العملية بمحافظة القليوبية مايو 2019 م، والذى يُقام برعاية الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، وبمشاركة مديريات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعى، والشباب والرياضة، والصحة، وعدد من الجمعيات الأهلية، وممثلى المجلس القومى للمرأة: «يجب توجيه التحية إلى سيدات مصر لدورهن المشرف والوطني خلال جميع المراحل التاريخية التي تؤكد وطنيتهن».

فيما أشار عاطف سلامة، وكيل مديرية التربية والتعليم، إلى أهمية تفعيل البرامج التدريبية، وبرامج تنمية الفكر والإبداع، ونشر وعمل معسكرات وورش عمل، خاصة لطالبات المرحلة الثانوية بمختلف نوعيات التعليم، وكذلك للمعلمين، ومجالس الأمناء المتعاملين مع طالبات تلك المرحلة، وفتح باب الحوار مع الطالبات، والاستماع إلى أفكارهن، مؤكداً أهمية دعم الفتاة المصرية وصقلها لتقود المرحلة القادمة.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من: محمد عبدالمقصود، مدير عام إدارة شبين القناطر التعليمية، وعماد عبدالوهاب، عضو العلاقات العامة بمديرية التعليم، رئيس مدينة شبين، وممثلى مؤسسة بلان الراعية للمشروع، الذي يستهدف 450 شاباً وفتاة من أبناء قريتى الشوبك ونوى بمركز شبين القناطر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «تعليم القليوبية»: المرأة المصرية حصلت على العديد من المكتسبات في عهد السيسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق