تغريم توتنهام 10 آلاف يورو بسبب «الخروج على النص»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فرض عقوبة على ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير، على خلفية أحداث مباراة ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، أمام أياكس أمستردام.

وعوقب بوكيتينو بالإيقاف لمباراة واحدة أوروبيا مع وقف التنفيذ بعد تأخر انطلاق مباراة الدور قبل النهائى بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام الفريق الهولندى.

وتعنى هذه العقوبة، المؤجل تنفيذها لمدة عام، وضع المدرب الأرجنتينى قيد الملاحظة، لكنه سيتمكن من حضور مواجهة فريقه توتنهام أمام ليفربول فى نهائى دورى الأبطال مطلع يونيو المقبل فى مدريد.

كما فرض الاتحاد القارى للعبة غرامة قدرها 10 آلاف يورو على توتنهام بسبب المخالفة نفسها فى حين شملت الاتهامات الموجهة إلى النادى اللندنى ارتكاب «تصرف غير لائق من مسؤولين».

وفرض الاتحاد القارى غرامة على برشلونة قيمتها 20 ألف يورو بسبب «سوء التنظيم» خلال التعادل (1-1) مع توتنهام فى كامب نو بدور المجموعات خلال شهر ديسمبر الماضى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تغريم توتنهام 10 آلاف يورو بسبب «الخروج على النص» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق