رفع عربات «قطار البازلت» المتعطل في البحيرة وتسيير حركة القطارات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أوناش هيئة السكة الحديد من رفع عربات قطار بضائع «مخصوص البازلت» الثلاث التي خرجت عن القضبان في منطقة جزيرة البط بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة، بعد تعطل أحد خطي قطارات «القاهرة- الإسكندرية» قرابة 5 ساعات، وتمت الاستعاضة عنه بتشغيل حركة القطارات في الاتجاهين على خط واحد في منطقة العطل، وقامت الهيئة بإعادة تشغيل حركة القطارات على الجانبين بعد رفع العربات أعلى القضبان مرة أخرى.

كان اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة السكة الحديد بدمنهور، بخروج ٣ عربات من قطار مخصوص بازلت، القادم من الإسكندرية في طريقه للقاهرة، عن القضبان بعد خروجه من محطة دمنهور أمام مزلقان جزيرة البط بدمنهور.

وانتقلت القيادات الأمنية وقيادات السكة الحديد وتبين أن سبب الحادث وجود مخلفات على القضبان نتيجة أعمال التطوير التي تتم بمحطة سكة حديد دمنهور ومزلقان جزيرة البط بدمنهور، وتم الدفع بعدد من لوادر ومعدات السكة الحديد التي قامت برفع العربات الثلاث وتسيير حركة القطارات مرة أخرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رفع عربات «قطار البازلت» المتعطل في البحيرة وتسيير حركة القطارات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق