مصرع 3 من أسرة واحدة في حريق بسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت سيدة ونجلتيها مصرعهم، فيما أصيبت نجلتها الرابعة بحروق، جراء نشوب حريق في شقتهم بدائرة قسم ثان مدينة سوهاج.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان مدينة سوهاج، بنشوب حريق في شقة بعمارات منطقة «الأرقم» السكنية بدائرة القسم، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وعلاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، وتمكنت قوات الإطفاء التي وصلت إلى مكان الحريق بعد 8 دقائق من تلقيها البلاغ من السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين من المعاينة والفحص أن الحريق نشب في شقة ملك «خالد. ع» نتيجة حدوث تسرب للغاز، ونجم عن الحريق مصرع زوجة صاحب الشقة «ناهد. ص. أ» 39 سنة ربة منزل، ونجلتيها أبرار خالد 11 سنة، وأفنان 14 سنة إثر إصابتهن بحروق من الدرجات المختلفة، وإصابة نجلتها الرابعة آلاء 19 سنة، وتم نقل الجثث والمصابة إلى المستشفى، وتم انتداب المعمل الجنائى لبيان وتحديد سبب الحريق، وتكليف المباحث بعمل التحريات اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار أحمد حلمى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع 3 من أسرة واحدة في حريق بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق