طلبوا فدية 2 مليون جنيه.. تحرير طفل مختطف والقبض على الخاطفين بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن فريق عمل من قطاعي الأمن العام بوزارة الداخلية، من تحرير طفل مختطف في محافظة الشرقية، طالب خاطفوه والده الثري بدفع 2 مليون جنيه نظير إطلاق سراحه.

كان قد تبلغ لمركز شرطة مشتول السوق من «وائل» 48 سنة، صاحب معرض سيارات، مقيم في منطقة الصحافة دائرة المركز، بقيام ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكى ماركة شيفروليه، بإختطاف ابنه محمد البالغ من العمر 14 «طالب» من أمام مسكنه وهربوا، ولم يتمكن من تحديد أرقامها.

وأضاف المبلغ أنه تلقى إتصال من مجهول على هاتفه المحمول من رقم محدد طلب فيه المتصل مبلغ 2 مليون جنيه كفدية لإطلاق سراح إبنه.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية تم إستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة فريق البحث المُشكل بمحال إقامتهم وأماكن ترددهم بمديريتي أمن القاهرة والقليوبية.

وأسفرت مأموريات الأجهزة الأمنية عن ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا تفصيلياً بإرتكاب الواقعة وقرر المتهم الأول أنه لسابقة شرائه بضائع من والد المجني عليه ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف إبنه، وطلب فدية نظير إطلاق سراحه، وفي سبيل تنفيذ مخططه استعان بباقي المتهمين.

وقالت التحقيقات إنه تم بإرشاد المتهمين تحرير المجني عليه بمسكن المتهم الرابع، وتبين سلامته وعدم تعرضه لثمة مكروه، وأرشدوا عن الهاتف المحمول المستخدم في المساومة، فيما يجري العرض على النيابة وتطوير مناقشتهم لضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وفحص نشاطهم الإجرامي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طلبوا فدية 2 مليون جنيه.. تحرير طفل مختطف والقبض على الخاطفين بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق