القومى للمرأة مشيدا بقرار الرئيس الإفراج عن الغارمات: شكرا للرئيس الإنسان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تقدم  المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات بخالص بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لقراره الإنسانى بالإفراج عن الغارمات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك ضمن مبادرة الرئيس "سجون بلا غارمين وغارمات".

 

وأعربت  الدكتورة مايا مرسى رئيسة  المجلس، عن عميق سعادتها وتقديرها لهذا القرار الانسانى للرئيس والإفراج عن الغارمات خلال هذه الأيام المباركة وقضاء شهر رمضان الكريم مع أسرهن ولم شمل مئات الأسر، فشكراً للرئيس الإنسان، الذى ينحاز دوماً للبسطاء، ويعيد  الأمل والفرحة لقلوبهم.

 

وأكدت رئيسة المجلس أن قرار الرئيس فيه إدراك كبير لحجم معاناة الأسر المصرية التى تعولها امرأة، مؤكدة أن بعض هؤلاء النساء قد تسجن بسبب مبالغ مالية زهيدة لا تتعدى ألف جنيه، مؤكدة على ضرورة توعية السيدات بشأن التوقيع على إيصال الأمانة أو الشيكات، والآثار المترتبة على ذلك.

 

وقال المجلس فى بيانه، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى تحرص على دعم الغارمات ماديا لإقامة مشروعات في إطار مبادرة تدر ربحا منتظمًا لهن لحمايتهن من العودة للاقتراض مرة أخرى بسبب ضيق الحال والظروف المعيشية الصعبة، بخلاف وضع المبادرة مبدأ الحماية الاجتماعية صوب أعينها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القومى للمرأة مشيدا بقرار الرئيس الإفراج عن الغارمات: شكرا للرئيس الإنسان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق