نائب وزير الكهرباء يتوجه للسويد على رأس وفد من قيادات الوزارة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توجه المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على رأس وفد رفيع المستوى من قيادات قطاع الكهرباء إلى دولة السويد وذلك لحضور اجتماع مع السيد أندرس يجمان وزير الطاقة والتنمية الرقمية السويدي وذلك في إطار الاهتمام الذي يوليه قطاع الكهرباء للتحول في الطاقة طبقا لأحدث التكنولوجيات والتعرف على أحدث الخبرات العالمية المتطورة والتي تتلاءم مع البيئة المصرية.

أوضح عسران أن هذه الزيارة تهدف إلى دعم وتعزيز أواصر التعاون مع دولة السويد وتبادل الخبرات للتعرف على أحدث التكنولوجيات في مجال الشبكات الذكية والعدادات الذكية، وتطوير مراكز التحكم طبقًا لأحدث التكنولوجيات وذلك ضمن خطة القطاع للتحول إلى الشبكة الذكية.

وأشار عسران إلى الرؤية المستقبلية لقطاع الكهرباء المصري والتي ترتكز على التحول التدريجي للشبكة الحالية من شبكة نمطية إلى شبكة ذكية تساعد على استيعاب القدرات الكبيرة المولدة.

وأكد على رغبة قطاع المصري في الاستفادة من التكنولوجيات المتاحة لدى الشركات السويدية، مشيراً إلى أنه سيتم تذليل كل العقبات لدعم وتعزيز التعاون بين الجانبين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب وزير الكهرباء يتوجه للسويد على رأس وفد من قيادات الوزارة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق