«مفوضية الأمم المتحدة» تكرّم الإعلامي ماضي الخميس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرّم مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الكويت الإعلامي ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامى العربى، لجهوده في دعم قضية اللاجئين وتضامنه مع قضاياهم حول العالم.

وأشاد الدكتور سامر حدادين، مدير مكتب مفوضية شؤون اللاجئين في الكويت، خلال التكريم، بدور هيئة الملتقى الإعلامي العربي في دعم قضايا اللاجئين في العالم، وذلك في طور التعاون القائم بين المفوضية وهيئة الملتقى.

وقدم "حدادين" خالص الشكر والتقدير للملتقى الإعلامى العربى، وماضى الخميس لاهتمامه ودعمه المستمر لقضايا اللاجئين حول العالم، مؤكدا اعتبار الملتقى الإعلامى العربى بمثابة مثال يحتذى به في الدور الحقيقى الذي يقدمه ويسخره للإعلام في اتجاهات متعددة خاصة القضايا الإنسانية.

وأضاف: «هذا التكريم يؤكد الشراكة الاستراتيجية والعلاقة المتينة بين مفوضية اللاجئين بالكويت وهيئة الملتقى الإعلامى العربى، وذلك في سبيل خدمة قضايا الإنسانية المختلفة حول العالم، ونحن فخورون بهذه العلاقة ونتطلع لمزيد من الأفكار الإبداعية التي من شأنها أن ترفع مستوى الوعى بقضايا اللاجئين وتخدم تطلعاتهم». وأشاد ماضى الخميس، بهذا التكريم، مؤكدا منح هيئة الملتقى الإعلامى العربى أولوية للقضايا المرتبطة بالشؤون الإنسانية وعلى رأسها قضية اللاجئين التي تعد موضوع الساعة بالنسبة للمنطقة العربية والعالم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «مفوضية الأمم المتحدة» تكرّم الإعلامي ماضي الخميس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق