هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز يشعلان الماراثون الرمضاني بأولى حلقات «قمر هادي» على «ON E»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أشعل النجم هانى سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز، الماراثون الرمضانى الحالى، بعرض قوى للحلقة الأولى من مسلسل «قمر هادى»، والذى يعرض حاليا على شبكة قنوات ON E، حيث شهدت الحلقة أحداثا مثيرة وتشويقية، بالإضافة إلى اللقطات الإخراجية المتميزة لفريق الإخراج بقيادة رؤوف عبدالعزيز.

وفي سياق متصل، كشفت الحلقة عن ملامح الشخصيات الرئيسية للمسلسل، حيث يجسد هانى سلامة شخصية رجل أعمال يدعى «هادى أبوالمكارم، وداليا مصطفى زوجة هانى سلامة تدعى مريم، وحمزة العايلى ابن عم هانى سلامة، بالإضافة إلى هادى الجيار الذي يجسد شخصية عم هانى سلامة، والذى يتاجر في السيارات، فضلا عن رشدى الشامى إلى يعمل مع هانى سلامة في معرض السيارات.

ومسلسل «قمر هادي» هو التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبدالعزيز، بعدما تعاونا سويًا في مسلسلي «فوق السحاب» و«طاقة نور».

المسلسل تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز يشعلان الماراثون الرمضاني بأولى حلقات «قمر هادي» على «ON E» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق