بالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في تصادم سيارتين بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 14 شخصًا بإصابات متفرقة في حادث اصطدام سيارتين علي طريق "المنصورة– دكرنس".

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، بحدوث تصادم بين سيارة ميكروباص بسيارة ملاكى على طريق المنصورة دكرنس أمام قرية ميت مزاح دائرة مركز المنصورة.

انتقل ضباط المباحث والإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 14 شخصًا وتم نقلهم للمستشفى.

وقال مصدر طبي إن الحادث تسبب في إصابة 14 شخصًا نقلتهم سيارات الإسعاف إلي مستشفى المنصورة الدولي، وهم: إسراء محمد، 21 سنة، وإبراهيم نجيب، 43 سنة، ومحمود هشام، 24 سنة من المنزلة، وأم هاشم أحمد، 40 سنة، وولاء شبانة، 22 سنة، ومحمد أحمد محفوظ، 26 سنة، من ميت سلسيل، ومحمد الحسيني، 48 سنة، وهاجر محمد، 32 سنة، ورضا جودة، 32 سنة، من الجمالية، ومحمد ناصر، 24 سنة، ومحمد محمود، 23 سنة، من الكردي، وسميرة سعد، 49 سنة من إسكندرية، ومحمود ياسر، 21 سنة، من الريدانية، و علاء محمود، 24 سنة من شها.

وأكد المصدر أن الحالات بها إصابات بكدمات وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج وتم اتخاذ الإجراءات الطبية لعلاجهم.

وانتقلت قيادات رئاسة مركز مدينة المنصورة، برئاسة المهندس سعد الفرماوى رئيس مركز المنصورة إلي مكان الحادث لإزالة أثاره، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في تصادم سيارتين بالدقهلية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق