حبس المُتهم بالتعدي على أجنبية في الغردقة 4 أيام

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الغردقة حبس المتهم بالتعدي على سيدة أجنبية بالغردقة ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر ألقت القبض على مرتكب واقعة التعدي على السيدة بعدما أصابها بدافع السرقة.

وكانت مباحث قسم شرطة أول الغردقة تلقت إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية مُقيمة في مجمع سكني كائن بدائرة القسم، مُصابة بجروح متفرقة بأنحاء الجسم وحالتها مستقرة. وبسؤالها قررت أنها حال تواجدها بالشقة التي تسكنها تناهى لسمعها طرقًا على بابها.

وحال قيامها بفتح الباب فوجئت بشخص مجهول قام باستدراجها لخارج الشقة والتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا بها إصابات، ولدى استغاثتها لاذ بالفرار.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أفراد الأمن الإداري بالمجمع السكني محل إقامة المجني عليها، ومقيم بكفرالشيخ.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه حال اعتزامه مغادرة مدينة الغردقة. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع السرقة وأرشد عن الأداة المستخدمة فى ارتكابها وتحرر محضر بالواقعة واحالته للنيابة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس المُتهم بالتعدي على أجنبية في الغردقة 4 أيام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق