إصابة 3 في مشاجرات أول يوم صيام ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب ثلاثة أشخاص، بينهم سائق بطلق ناري، في ثلاثة مشاجرات، بمركزي الواسطي والفشن وقسم بني سويف، إثر خلافات متنوعة بينهم، وتم ضبط طرفي الخلاف في المشاجرات الثلاث، وتحررت ضدهم المحاضر اللأزمة.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، 3 إخطارات من مركزي الشرطة بالواسطي والفشن وقسم بندر بني سويف، تفيد وقوع ثلاثة مشاجرات أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص، بينهم سائق بطلق ناري، وتم نقلهم إلى مستشفيي بني سويف النموذجي والجامعي.

المشاجرة الأولي وقعت بقرية قمن العروس، التابعة لمركز الواسطى، وتبلغ لمركز الشرطة من مستشفى بنى سويف الجامعي، بوصول «مختار س.ع.ج» 23 سنة، فلاح، مقيم قمن العروس، مصابًا بكدمه ونزيف بالمخ، وبالإنتقال وسؤاله قرر أنه أثناء تواجده صحبة المدعو «صديق س.خ.أ» 29 سنة، صياد، مقيم بذات العنوان، بأرض زراعية بقرية كفر أبجيج، دائرة المركز، فوجئ بقيام شخصان ملثمان بالتعدي عليه بالضرب بعصا محدثين إصابته وسرقه مبلغ 18 ألف و500 جنيه كانت بحوزته.

وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز، وتبين إتفاق المصاب بعرض وبيع سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية عيار للمصاب، مقابل 12 ألف جنيه، فقام الأخير بالاتفاق مع كلا من: «حمادة ج.خ.م» 26 سنة، فلاح، و«محمد س.ع.ر» 30 سنة، فلاح، سابق اتهامه في قضية «شروع في قتل» مقيمان قرية قمن العروس، دائرة المركز، على التعدي على المصاب والاستيلاء منه على السلاح الناري دون دفع ثمة مبالغ مالية وتنفيذاً لهذا الاتفاق، حضر المتهمان وقاما بالتعدي عليه بالضرب بعصا والاستيلاء منه على السلاح النارى.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشد الأخير عن السلاح الناري وهو عبارة بندقية آلية، وتم ضبطها والتحفظ على المتهمين والسلاح النارى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7905 جنح مركز الواسطى .

والمشاجرة الثانية وقعت بناحية عزبة بشرى الغربية، التابعة لقرية الجفادون، بمركز الفشن، جنوب المحافظة، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلاً من: طرف أول «أبانوب م.ز.ع» 21 سنة، مقيم بذات الناحية، مصاب بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليمنى، تم تحويله لمستشفى بني سويف النموذجي، وطرف ثان: «أمير ع.س.ز» 24 سنة، مقيم ذات الناحية.

وتبين أن سبب المشاجرة قيام الأول بالتقدم لخطبة شقيقة الثاني ورفض أهليتها تلك الخطبة، فقام على أثرها بالتشهير بسمعتها في القرية مما أثار حفيظة شقيقها «الطرف الثاني» وقام بالتعدي على الطرف الأول بالضرب محدثاً إصابته، تم ضبط طرفي المشاجرة، وتبادلا الإتهامات، أخطرت الشرطة العسكرية، وتحرر المحضر رقم 21 أحوال، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

أما المشاجرة الثالثة فوقعت بعزبة بلبل، دائرة قسم بني سويف، وبالإنتقال والفحص، تبين حدوثها بين كلاً من، طرف أول: «محمد ف.م.ع» 22 سنة، سائق، مقيم عزبة أبوبكر، دائرة القسم، مصاب بجرح أسفل الركبة اليسرى، إدعاء طلق نارى، وطرف ثاني: «أحمد ر.ع.م» 41 سنة، عاطل، مقيم عزبة بلبل، دائرة القسم، وبحوزته فرد خرطوش عيار.

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرف الثانى وزوجة والدة «سيدة ع.ك» 46 سنة، موظفه بمديرية الزراعة، مقيمه عزبة أبوبكر، بسبب خلافات بينهما على الأرث، تدخل على أثرها الطرف الاول لكونه جار الأخيرة لفض النزاع بينهما، فقام «الطرف الثاني» بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته صوب الطرف الاول فأحدث إصابته، وتم ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم، وتبادلا الإتهامات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6679 جنح قسم بني سويف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 3 في مشاجرات أول يوم صيام ببني سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق