القبض على 3 تشكيلات عصابية لترويج المخدرات في قليوب وشبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 عصابات لترويج المخدرات في قليوب وشبرا الخيمة تضم 6 تجار مخدرات ضبط بحوزتهم كميات مختلفة من الحشيش الفودو، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للواء هشام سليم، مدير المباحث، تفيد بقيام 3 عصابات بترويج المخدرات في مدينتي قليوب وشبرا الخيمة، تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة العميد يحيي راضي، رئيس مباحث المديرية، وفى أحد الأكمنة تمكن العقيد محمد عامر، رئيس مكتب مكافحة المخدرات، من القبض عليهم، وتبين أن التشكيل الأول يضم كلا من «ك.ز.ك»، 27 عاما، و«م.ا.ن»، 23 عاما، عاطلين، وبحوزتهما فرد خرطوش وكمية من مخدر الفودو تزن حوالى 200 جرام ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما.

والثاني يضم «أ.م.خ»، 21 سنة، و«ا.ح.ب»، 27 عاما، وبحوزتهما 500 جرام حشيش ومبلغ مالي واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما.

وتمكن المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط كل من «م.ح.م»، 24 عاما، و«ع.ع.س»، 19 عاما، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش تزن حوالي 190 جراما ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما وتحررت المحاضر اللازمة للمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان القبض على 3 تشكيلات عصابية لترويج المخدرات في قليوب وشبرا الخيمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق