خروج ١٢ مصابًا فى حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميني باص بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خرج صباح اليوم ١٢ مصابا من مستشفى بلبيس المركزي في حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميني باص تقل عمالا بإحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان، والذي وقع في الساعات الأولي من صباح الاثنين بمدخل مدينة العاشر، مما أسفر عن مصرع ٤ أشخاص وإصابة ١٩ آخرين بإصابات متنوعة ما بين كسور وكدمات وسحجات.

وأفاد الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية، بأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتم تحويل ٥ حالات إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وأن هناك حالتين تحت الملاحظة بقسم العظام بمستشفي بلبيس، بينما تم خروج باقي المصابين عقب تلقيهم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، تحت إشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل الوزارة.

كان اللواء جرير مصطفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميني باص بمدخل مدينة العاشر من رمضان، مما أسفر عن مصرع ٤ أشخاص وإصابة ١٩ آخرين.

تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان خروج ١٢ مصابًا فى حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميني باص بالشرقية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق