قتيل الظاهر.. دفع حياته ثمنًا لأطماع صديقه (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن في القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، في كشف غموض العثور على جثة موظف مقتولًا داخل شقته في منطقة الظاهر.

وكشفت التحريات التي اعتمدت على استخدام التقنيات الحديثة أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه وأنه توجه إليه وطالب منه مبلغ مالى وعندما رفض استعان المتهم بطالبين وتجهوا اليه بمسكنه وقاموا بتوثيقه وقتله وسرقة ٣٠ آلف جنيه.

وتلقى قسم شرطة الظاهر بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شفيع يوسف، موظف، مسجاة على جانبها الأيسر بأرضية صالة الشقة الكائنة في دائرة القسم، وموثقة اليدين من الخلف بواسطة «حبل»، وبها إصابات عبارة عن كدمات دموية وسحجات بالوجه والرأس والظهر، وبجوارها «سكين مطبخ»، كما تبين اختفاء هاتف محمول ماركة «سامسونج» مِلك المجنى عليه.

وبسؤال «خ. ع»، صديق المجنى عليه، أكد أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من زملائه في العمل، يخبرونه فيه بعدم حضور «شفيع» وأنهم حاولوا الاتصال به أكثر من مرة، ولم يُجِب، فتوجه إلى مسكنه على الفور للاطمئنان عليه، ولما طرق الباب لم يسمع أي صوت، فقام بكسره ليجده غارقًا في دمائه.

وانتهت التحريات، التي اعتمدت على التقنيات الحديثة، والتى شاركت فيها تخصصات مختلفة من رجال الأمن بالمديرية، إلى اتهام موظف بالمعاش وطالبين بارتكاب الجريمة والاستيلاء على 30 ألف جنيه من المتهم، عقب توثيقه بالحبال وقتله بسلاح أبيض، وبيّنت أن المتهم الأول تعرّف على القتيل بمحطة القطار، وذهب معه إلى منزله، وبعد فترة طلب منه اقتراض مبلغ، وعندما رفض، بيّت النية لقتله واستعان بباقى المتهمين.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، أشرف عليه اللواء أشرف الجندى، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية في العاصمة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من «ر. س»، سبق اتهامه في 3 قضايا، وصادر ضده 20 حكمًا، و«س. ا» و«ف. ق»، طالبين، وتم إلقاء القبض على المتهم الأول الذي اعترف بتفاصيل الجريمة، وأقر بسابقة تعرّفه على المجنى عليه منذ نحو عام ونصف العام داخل محطة قطار الجيزة، حيث توجه بصحبته إلى شقته في منطقة الظاهر، مؤكدًا أنه منذ شهرين توجه إلى مقر عمله، وطلب منه اقتراض مبلغ، إلا أنه رفض إعطاءه، فخطط لسرقته بالإكراه، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهمين الثانى والثالث لتنفيذ مخططه. وأضاف المتهم، خلال التحقيقات، أنهم توجهوا يوم الواقعة إلى مسكن المجنى عليه، إذ اقتصر دوره على إرشادهما عن مكان الشقة، وانتظرهما أسفل العقار، وعقب انتهائهما من ارتكاب الجريمة، تم اقتسام المسروقات فيما بينهم.

وبإعداد الأكمنة تم إلقاء القبض على المتهمين الآخرين، اللذين أقرّا بما جاء على لسان المتهم الأول، وأشارا إلى أنهما أعدّا سلاحًا أبيض، وتوجّها إلى مسكن المجنى عليه وقاما بالطرق على باب الشقة، وعقب فتحه دفعاه إلى الداخل، وتم توثيقه بحبل تحصّلا عليه من داخل المطبخ، ثم خنقه باستخدام «كوفية»، واستوليا على 30 ألف جنيه كان يحتفظ بها المجنى عليه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأُحيل المتهمون إلى النيابة التي باشرت التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قتيل الظاهر.. دفع حياته ثمنًا لأطماع صديقه (تفاصيل) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق