إحالة مسؤول تحصيل بأحد المستشفيات بالمنيا اختلس 47 ألف جنيه للنيابة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، عامل خدمات معاونة، والقائم بأعمال التحصيل بالدفاتر، بأحد المستشفيات الحكومية للنيابة العامة، للتحقيق بشأن التلاعب بالإيصالات، واختلاس مبلغ مالي قدره 47 ألفا و729 جنيهاً، خلال الفترة من 1 يناير 2017، وحتى 28 فبراير 2018.

تضمن تقرير الإحالة الذي أعدته اللجنة المشكلة، بالقرار رقم 426 لسنة 2018، لفحص كافة متحصلات المستشفى، وحصر جميع المبالغ المختلسة والمفقودة، بناء على تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، مسؤولية عامل خدمات معاونة، والقائم بأعمال التحصيل بدفاتر الصحة بالمستشفى، عن تلاعبه بالإيصالات، مما أدى إلى اختلاسه، مبلغ 47729 جنيهاً، تضاف إليها قيمة الفائدة البنكية مبلغ 8233 جنيهاً، ليكون بذلك إجمالى المبلغ المستحق عليه 55962 جنيهاً.

حيث أكد المحافظ على تكثيف الحملات التفتيشية من قبل لجنة الانضباط، والتفتيش الدوري، والإدارة العامة للتفتيش المالي، والإداري، على كافة القطاعات الخدمية، بهدف تحقيق الانضباط، والوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والرادعة حيال كل مقصر أو متخاذل في تأدية واجبه الوظيفي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة مسؤول تحصيل بأحد المستشفيات بالمنيا اختلس 47 ألف جنيه للنيابة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق