«أوبر» تمنح تسهيلات لعمل السائقات في السعودية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت «أوبر»، أمس، عن إطلاق خاصية «تفضيل الراكبات» الجديدة، والمخصصة للسائقات السعوديات فى المملكة، تمكنهنّ من تفضيل الراكبات الإناث على التطبيق.

كانت الشركة أطلقت هذه الميزة الأولى من نوعها عالمياً لفترة تجريبية العام الماضى، وجرى دمجها اليوم كميزة متكاملة حصرية للسائقات فى المملكة بفضل الإقبال الكبير الذى حظيت به.

جاء إطلاق هذه الميزة ضمن حملة «مساركِ» من شركة أوبر، والتى تهدف إلى زيادة نسبة مشاركة النساء ضمن القوى العاملة من خلال تمكينهن من الوصول إلى وسائل تنقل بأسعار معقولة، بالإضافة إلى توفير فرص اقتصادية جديدة ومرنة من خلال تكنولوجيا أوبر.

قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «أعلنّا العام الماضى عن مبادرة (مساركِ)، التى تهدف لتعزيز الفرص الاقتصادية المتاحة أمام النساء من خلال تمكينهن من الوصول إلى وسائل تنقل بأسعار معقولة. وقد شهدنا استجابة مذهلة لهذه الخطوة فى المملكة حتى اليوم. وكجزء من هذه المبادرة، سوف توفر هذه الميزة المزيد من الفرص الجديدة للمرأة للانضمام إلى تطبيق أوبر كسائقة شريكة، وفى الوقت ذاته مراعاة التقاليد والعادات المحلية».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «أوبر» تمنح تسهيلات لعمل السائقات في السعودية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق