«غرفة السياحة» تستعد لمنظومة الربط الإلكتروني مع «الداخلية» برفع كفاءة السائقين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت غرفة شركات السياحة ،أنه استعدادا للبدء في تنفيذ منظومة الربط الإلكتروني بين الشركات السياحية ووزارة الداخلية والتي من شأنها توفير الوقت والجهد على الشركات السياحية وتضمن لأجهزة الدولة متابعة المركبات السياحية بشكل لحظي .

وقالت«الغرفة» إن مجلس إدارتها وضع مجلس إدارة الغرفة خطة لرفع كفاءة العنصر البشرى لدعم قطاع النقل السياحي بجمهورية مصر العربية وذلك من خلال إعطاء أولوية قصوى لعقد دورات تدريبية مكثفة (نظرية وعملية) بالقاهرة الكبرى والمحافظات السياحية التي تتركز فيها طاقة النقل السياحي لرفع كفـاءة وصقل مهارات قائدي المركبات السياحية، فضلاً عن تطوير المستوى السلوكي والمهني للمتدرب للوصول للجودة الفنية السياحية المطلوبة في قائد المركبة.

وفى سياق تلك الخطة فقد تعدى عدد قائدي المركبات السياحية الذين تم تدريبهم فعلياً خلال 60 يوما هو 1250 سائقا مما يعد إنجازا كبيرا تحقق نتيجة جهود مضنية يتم بذلها من قبل مجلس الإدارة والجهاز الإداري وبإشراف ومتابعة يومية من رئيس مجلس الإدارة لتدريب أكبر عدد ممكن من قائدي المركبات السياحية.

كما أكدت «الغرفة» أنه استكمالا للجهود التي يبذلها مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة برئاسة حسام الشاعر للارتقاء بعنصر الجودة وباعتبار أن مجال النقل السياحي هو من أهم عناصر المنظومة السياحية، فقد أولى المجلس اهتماما خاصاً وكبيراً بصقل مهارات العاملين في القطاع وقائدي المركبات السياحية وذلك اتساقا مع سياسة الدولة ووزارة السياحة التي تهدف إلى رفع معدلات جودة الخدمات السياحية التي تقدم للسائحين وفقـاً للمعايير الدولية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «غرفة السياحة» تستعد لمنظومة الربط الإلكتروني مع «الداخلية» برفع كفاءة السائقين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق