إحباط محاولة تحويل 23 مليون جنيه إلى الخارج لشراء مخدرات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحبطت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية محاولة تشكيل عصابي في الإسكندرية تحمل عناصره جنسية إحدى الدول العربية، تحويل قرابة 23 مليون جنيه لخارج البلاد لجلب شحنات من المواد المخدرة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدي السمري، نشاطاً لتشكيل عصابياً تخصص في جلب شحنات كبيرة لمخدر الحشيش من خارج البلاد إلى داخلها والإتجار بها، وقد أمكن رصد إثنين من عناصر التشكيل يحملان جنسية إحدى الدول العربية، ومقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم ضبطهما في كمين أعد خصيصاً لهذا الغرض حال إستقلالهما السيارة رقم (ج هـ ق 9471 ) أمام مسكنهما، وقد أسفرت عمليات تفتيش المتهمان والسيارة ومسكنهما عن ضبط مبالغ مالية قدرها 22 مليون و250 ألف جنيه مصرى و25800 دولار أمريكى و6400 دينار ليبى، فضلاً عن طربة لمخدر الحشيش وزنت 100 جرام، وإسورة ذهبية، و5 هواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمينن إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد عرضها على عملائهما كعينة للإتفاق على الشراء، والمبالغ المالية من حصيلة بيع المواد المخدرة، وأنهما في طريقهما لتحويل تلك المبالغ خارج البلاد لجلب شحنات أخرى من تلك المواد، وكذا عقد الصفقات مع كبار مهربى المواد المخدرة، وإستخدامهما للسيارة في عملية النقل والترويج والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحباط محاولة تحويل 23 مليون جنيه إلى الخارج لشراء مخدرات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق