«شرطة النقل» تضبط 4 هاربين من 74 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، برئاسة اللواء مصطفى الرزاز، خلال 24 ساعة الماضية عن ضبط 4 هاربين مطلوبين لتنفيذ 74 حكمًا قضائيًا في قضايا متنوعة.

وواصلت الإدارة جهودها الأمنية باستهداف وضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية، ومن خلال فحص المترددين على مرافق النقل والمواصلات، فقد أسفرت الجهود عن ضبط عاطل 50 عامًا، مقيم بمحافظة كفرالشيخ، حال تواجده بنطاق أتوبيسات مسطرد، مطلوب تنفيذ 21 حكمًا قضائيًا عليه فى قضايا «تبديد»، وضبط عاطل ستيني مقيم بمحافظة المنيا، حال تواجده بنطاق محطة مترو المرج، مطلوب تنفيذ 19 حكمًا قضائيًا في قضايا «سرقة تيار كهربائي» بإجمالي مدد حبس 8 سنوات.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط عامل، 30 سنة، مقيم في بني سويف حال تواجده بنطاق موقف أتوبيسات المنيب، مطلوب تنفيذ 18 حكمًا قضائيًا عليه في قضايا «تبديد، إيصال أمانة، سرقة» بإجمالي مدد حبس 12 عامًا.

بجانب ضبط عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة، حال تواجده بنطاق محطة سكك حديد الجيزة، مطلوب التنفيذ عليه في 16 حكمًا قضائيًا في قضايا «تبديد، ضرب، إتلاف، إيصال أمانة» بإجمالي مدد حبس 6 و12 شهرًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «شرطة النقل» تضبط 4 هاربين من 74 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق